المسجلون

كيف اصبح مسجلا معتمدا لنطاق الفلسطيني .PS

كمسجل بامكانك الوصول الى الى طلب تسجيل اسم النطاق عبر نظام التسجيل الخاص بالهئية والذي يجري عملية التسجيل لاسم النطاق  آليا وبسرعة متناهية في ثواني معدودة.

نظام التسجيل متاح استخدامه للمسجلين المعتمدين وليس لمسجلي او مالكي  اسماء النطاقات .

بإمكانك وعبر أنظمة التسجيل الخاصة بالمسجلين إلغاء عملية التسجيل وطالما أنه لم تجري عملية دفع مالي فإنه بالإمكان استدراك الأخطاء في التسجيل ولكن في حال خصم سعر اسم النطاق لن يصدراشعار خصم من الرصيد ورسوم التسجيل ستظل معلقة في الانتظار.

بالامكان استخدام برتوكول EPP ولدى المسجل حرية انشاء بروتوكول EPP الخاص بعملائه أو الحصول على نسخة مجانية من الهئية أو شراءها.

بروتوكول EPP ليس معداً لكتابة الأوامر مثل النظام الالي من قبل الافراد, برنامجك سيحتاج للاتصال مباشرة بخادم EPP الخاص بالهئية باستخدام SSL.

ستحصل على معلومات فورية عن حالة رصيدك وستصلك فاتورة شهرية في الثامن من كل شهر خاصة بعمليات التسجيل والتجديد التي جرت من خلال نظام التسجيل، كل الأسعار مدونة دون احتساب ضريبة القيمة المضافة أو أي ضريبة أخرى واحتساب قيمة الضرائب هي مسئولية المسجل مع سلطات بلده.

عند تسجيلك لاسم نطاق لزبونك أنت تكون وكيله ويجب إلزامه بقوانين وشروط التسجيل الخاصة بالهئية المسرودة في مستند سياسة التسجيل التي تم تزويدك بها. ومسئوليتك القانونية اطلاع الزبون بالتزاماته التعاقدية أمام الهئية.