إجراءات الاعتماد

  1. افحص متطلبات التسجيل
  2. اقرأ عقد الاتفاق وضع توقيعك وختم شركتك في المكان المخصص
  3. قم بتعبئة طلب التسجيل
  4. ارسل طلب التسجيل وعقد الاتفاق عليهما توقيعك الى الهئية بالبريد الالكتروني او الفاكس.
  5. الهيئة ستقوم بعملية تقييم لطلب وسيتم الرد عليك في غضون 7 أيام من استلام الطلب.
  6. بعد إعلامك بالموافقة المبدئية مطلوب منك التالي:
    • دفع مبلغ 100$ كرسوم صيانة سنوية في حساب الهيئة البنكي.
    • إيداع مبلغ 500$ أمريكي لإنشاء خط ائتمان خاص بشركتكم لدى الهيئة كما هو موضح في عقد الاتفاق.
    • إرسال وصل الإيداع والدفع إلى قسم المالية في الهيئة وذلك بالفاكس(08) 2861618 او عبر البريد الالكتروني billing (at) pnina.ps

الاخفاق في اتمام أي من الخطوات السابقة ينتج عنه تجميد معاملة الطلب لحين اتمام خطوات التسجيل كما سبق.

بعد التأكد من جانب الهيئة باتمام كل الخطوات السابقة يتم البدء في ما يلي:

  1. نسخة موقعة ومختومة من عقد الاتفاق من جانبا ستصلك عبر الفاكس أو البريد الالكتروني.
  2. ستحصل على رقم ترخيص من الهيئة وبعتمد هذا الرقم على تاريخ وساعة تقديم الطلب.
  3. ستحصل على الشعار الرسمي لترخيص على ان يتم نشره في مكان واضح على موقعكم ومرتبط بموقع الهيئة الرسمي (www.pnina.ps)
  4. شهادة التسجيل مع الهيئة سوف ترسل لك عبر الايميل.
  5. اسم شركتك ورقم ترخيصك يتم نشره على موقع الهيئة ضمن قائمة المسجلين المعتمدين.
  6. للوصول الى نظام التسجيل الالي سيتم تزويدك باسم مستخدم وكلمة مرور ورابط لموقع التسجيل الخاص بالهيئة.

إذا لديك أي استفسار لا تترد بالاتصال بنا.